Annonces

welcome

قرض أفريقي لتونس بنصف مليار

قرض أفريقي لتونس بنصف مليار





















تلقى متوسط ميدان المنتخب التونسي والنادي الإفريقي وسام يحي عرضا رسميا للإنتقال إلى الدوري التركي من خلال نادي ماينزا سبور الذي أبدى رغبته في انتداب قائد فريق الأحمر والأبيض.
وحل بتونس منذ يومين المكلف بالانتدابات في نادي ماينز سبور التركي ومدير الكرة للجلوس إلى لاعب النادي الإفريقي ومسئولي الفريق، وكان ذلك في بحر الأسبوع الماضي وبترخيص استثنائي من المدرب فوزي البنزرتي قبل العودة مجددا إلى معسكر الفريق ومواجهة نادي سوفوباكا الكيني ضمن منافسات كأس الإتحاد الإفريقي.
وقد استغل مبعوثي الفريق التركي هذه الفرصة لمتابعة المباراة التي قدم خلالها قائد النادي الإفريقي أداء رائعا وساهم بقسط وافر في فوز فريقه بثلاثية نظيفة، جعلت اقتناع الفريق التركي بإمكانيات وسام يحي تزداد وتكبر.
الإثنين آخر قرار
يجتمع الإثنين مبعوثي الفريق التركي بإدارة النادي الإفريقي يتقدمهم رئيس الفريق جمال العتروس الذي وعد لاعبه بأنه لن يقف حاجزا أمام منحه فرصة الإحتراف إذا ما كان العرض في حجم اللاعب وفريقه على المستوى المادي.
حيث أن إدارة فريق القلعة الحمراء والبيضاء لن تقبل بأقل من مليون دينار للموافقة على تقديم رخصة الخروج على الرغم من حاجتها الأكيدة لخدمات لاعب مميز وركيزة أساسية في تشكيلة النادي الإفريقي وسام الذي كان على وشك الإحتراف بالدوري الألماني منذ موسمين مع نادي فيردربريمن، غير أن المقابل المادي الذي اشترطه الإفريقي للتفريط في نجمها المدلل أبطل الصفقة.









0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة