Annonces

welcome

طارق ذياب يستعد لرئاسة الجامعة

طارق ذياب يستعد لرئاسة الجامعة

















علي الحفصي الرئيس الحالي ينسحب من عمله تاركا ورائه حمل ثقيل لنائبه أنور الحداد ونجم القرن التونسي يقترب من الترشح لشغل المنصب

انسحب رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم علي الحفصي تاركا ورائه حملا ثقيلا لنائبه السابق أنور الحداد الذي تلقى هدية مفخخة وضعته في موقف لا يحسد عليه وكثرت أمامه العقبات والمصاعب إلى أن وصل التشكيك في قدرته على السير بسفينة الكرة التونسية نحو شاطئ الأمان.

وتأكد ذلك في الاجتماع الأخير الذي جمع رؤساء الفرق وطالبوا من خلاله الهيئة الحالية للإتحاد بضرورة عقد جلسة عامة انتخابية خلال شهر جويلية.

نجم القرن يستعد للترشح

طارق ذياب المحلل الرياضي بقناة الجزيرة الرياضية ليس إلا نجم القرن في تونس ويحظى بشعبية لا نظير لها كان من أبرز المعارضين لطريقة تسيير كرة القدم التونسية وعبر بكل صراحة عن الطريقة البالية التي يعتمدها المسؤولون عن كرة القدم التونسية في وقت كان فيه من المستحيل على أي شخص أن يلفظ بكلمة واحدة سدوا أمامه كل الطرق المؤدية لتسيير الكرة التونسية وسنوا قوانين جديدة حتى يمنعوه من تقديم الإضافة لوطنه وحاربوه حتى في فريقه الترجي الرياضي خاصة مع تلك اللقطة التاريخية التي رفض خلالها مصافحة وزير الرياضة السابق عبد الله الكعبي على منصة التتويج في نهائي كأس تونس بعد أن كالوا له تهمة محاولة تقديم رشوة لعون أمن خلال تأدية واجبه حتى يشوهوا سمعته.



فعلوا كل شيء تقريبا ولكنه ظل صامدا لا يتردد في الإصداع بالحقيقة كلما لزم الأمر نجحوا في كل شيء إلا محو تاريخه الكروي الكبير مع فريقه الترجي الرياضي أو ما قدمه للمنتخب التونسي إقليميا وقاريا.

الإستفادة من خبرة طارق

لا أحد يمكنه التشكيك في قيمة طارق و لا في ثقافته الكروية وقدرته على تقديم الإضافة وهو الذي يحظى بثقة كل الرياضيين في تونس غير أن بعض الأسماء التي تردد أنها ستكون ضمن قائمته في حاجة إلى المراجعة وجلها يطمح إلى الاستفادة من قيمة طارق في كرة القدم التونسية واسمه لدخول الاتحاد التونسي وما على "أبو فهد" إلا التيقظ لها حتى يضمن أوفر الحظوظ والإجماع في الإنتخابات.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة