Annonces

welcome

براغا البرتغالي يراقب الدراجي

براغا البرتغالي يراقب الدراجي





















أكد مدرب نادي سبورتينغ براغا البرتغالي دومينغوس باسينسيا قدومه إلى تونس شخصيا من أجل متابعة صانع ألعاب الترجي الرياضي والمنتخب التونسي أسامة الدراجي.
وقد سبق لإدارة شيخ الأندية التونسية رفض العديد من العروض التي لم تكن في حجم إمكانيات هذا اللاعب وتتواصل العروض القادمة لـ "دراجينو" كما يحلو لأحباء الترجي مناداته.
ويتطلع باسينسيا لمراقبة أداء الدراجي والتأكد من قيمته الفنية قبل إعطاء الضوء الأخضر لمسؤولي فريقه من أجل الدخول رسميا في مفاوضات مع اللاعب وفريقه.
وهي صفقة من شأنها أن تخدم مصلحة هذا اللاعب من الناحية الفنية خاصة وأن هذا الفريق مؤهل للمشاركة الأوروبية وهو الذي واجه نادي بورتو البرتغالي في نهائي الدوري الأوروبي منذ أسبوعين.
كما أن سهولة التأقلم مع الدوري والحياة في البرتغال من شأنها أن تكون عاملا يشجع الدراجي على خوض غمار هذه التجربة الجديدة علما وأن زياد التلمساني المهاجم السابق للترجي الرياضي وكذلك الشأن بالنسبة لمتوسط ميدان المنتخب التونسي سليم بن عاشور سبق لهما الإحتراف في الدوري البرتغالي وعرف كلاهما النجاح مع نادي غيماريش.
أسامة الدراجي البالغ من العمر 24 سنة والذي عرف العديد من التتويجات مع فريقه الترجي الرياضي، توج سنة 2009 أفضل لاعب تونسي وهو قادر بشهادة كل الفنيين على اللعب في أي دوري أوروبي.

.









0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة